اختتام برنامج سعودي لتأهيل 44 من كوادر وزارة الاتصالات في عدن
newsare.net
اختتم في العاصمة المؤقتة عدن برنامج تدريبي لتأهيل 44 من كوادر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ضمن شراكة بين البرنامج السعودي لتنمية وإعماراختتام برنامج سعودي لتأهيل 44 من كوادر وزارة الاتصالات في عدن
اختتم في العاصمة المؤقتة عدن برنامج تدريبي لتأهيل 44 من كوادر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ضمن شراكة بين البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، بهدف تنمية المهارات الفنية والإدارية وتعزيز المعرفة بأحدث الممارسات في قطاع الاتصالات. وشهد البرنامج، الذي استمر ي














