هيئة البث الإسرائيلية: مناقشة الانسحاب من لبنان فى واشنطن الأسبوع المقبل
newsare.net
قالت هيئة البث الإسرائيلية نقلًا عن الجيش إن الانسحاب من مواقع في لبنان سيُبحث مع الوفد اللبناني خلال محادثات الجولة الخامسة المقرر عقدها فيهيئة البث الإسرائيلية: مناقشة الانسحاب من لبنان فى واشنطن الأسبوع المقبل
قالت هيئة البث الإسرائيلية نقلًا عن الجيش إن الانسحاب من مواقع في لبنان سيُبحث مع الوفد اللبناني خلال محادثات الجولة الخامسة المقرر عقدها في واشنطن الأسبوع المقبل. المصدر:اليوم السابعهيئة البث الإسرائيلية: مناقشة الانسحاب من لبنان فى واشنطن الأسبوع المقبل Read more














