Sudan



مزارعو السودان غاضبون من السياسة التمويلية

وصفت قيادات زراعية في السودان السياسة التمويلية الجديدة للموسم الزراعي الصيفي 2024-2025 التي أعلنها البنك الزراعي بـ “المعيبة والمدمرة للقطا
شبكة سودافاكس

مزارعو السودان غاضبون من السياسة التمويلية

وصفت قيادات زراعية في السودان السياسة التمويلية الجديدة للموسم الزراعي الصيفي 2024-2025 التي أعلنها البنك الزراعي بـ “المعيبة والمدمرة للقطاع وتقود المزارعين نحو الإعسار والسجن وتهدد بفشل الموسم”. وحددت السياسة سعر الذرة بواقع 35 ألف جنيه للشوال، وأقرت شراء القطن عبر المخزون الإستراتيجي، وتمويل محصول زهرة الشمس. وقال رئيس اللجنة المفوضة لمزارعي ولاية القضارف ياسر … سودافاكس

قوات الدعم السريع ترتكب مجزرة بولاية الجزيرة وسط السودان

لقي ما لا يقل عن 10 سودانيين مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في أحدث هجمات قوات الدعم السريع على مدن وقرى ولاية الجزيرة وسط السودان. وذكر بيان من لجان ا
شبكة سودافاكس

قوات الدعم السريع ترتكب مجزرة بولاية الجزيرة وسط السودان

لقي ما لا يقل عن 10 سودانيين مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في أحدث هجمات قوات الدعم السريع على مدن وقرى ولاية الجزيرة وسط السودان. وذكر بيان من لجان المقاومة بالولاية، أن “مليشيا الدعم السريع واصلت ارتكاب المجازر الدموية بحق مواطني ولاية الجزيرة، حيث قامت المليشيا، منذ صباح اليوم، بارتكاب مجزرة جديدة بحق سكان مدينة الهدى بمحلية … سودافاكس

أسعار السيارات في مصر

سودافاكس ـ مازلت تشهد استقرارا محليا في بعض الأنواع ويأتي ذلك تأثرا بحالة الاستقرار التي يشهدها سعر الدولار، بينما انخفضت أنواع أخرى مقارنة ب
شبكة سودافاكس

أسعار السيارات في مصر

سودافاكس ـ مازلت تشهد استقرارا محليا في بعض الأنواع ويأتي ذلك تأثرا بحالة الاستقرار التي يشهدها سعر الدولار، بينما انخفضت أنواع أخرى مقارنة بمستوياتها خلال الشهور الماضية، وعلى الجانب الآخر انخفضت اسعار السيارات المجمعة محليا بنسبة 30%، وفقا لما أعلنته لجنة السيارات فهناك انخفاض ويرجع ذلك لقرارات توفير السيولة الدولارية. أسعار سيارات جيلي كول راي … سودافاكس

أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 19 يونيو 2024.. مكاسب جديدة

سجلت أسعار الذهب في السعودية الأربعاء 19 يونيو/حزيران 2024، زيادة طفيفة، حيث ارتفعت مختلف الأعيرة بنحو ريال مقارنة بختام تعاملات الأمس. وعالميًا
شبكة سودافاكس

أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 19 يونيو 2024.. مكاسب جديدة

سجلت أسعار الذهب في السعودية الأربعاء 19 يونيو/حزيران 2024، زيادة طفيفة، حيث ارتفعت مختلف الأعيرة بنحو ريال مقارنة بختام تعاملات الأمس. وعالميًا، ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بعدما عززت بيانات مبيعات التجزئة الضعيفة في الولايات المتحدة الرهانات على إقدام مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على خفض أسعار الفائدة هذا العام. وارتفع الذهب في المعاملات … سودافاكس

أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

تباينت أسعار العملات الرقمية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 19 يونيو/حزيران 2024، بعد موجة من الإنزلاق على مدار الأسبوع. وسجل سوق التشفير خسائر كب
شبكة سودافاكس

أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

تباينت أسعار العملات الرقمية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 19 يونيو/حزيران 2024، بعد موجة من الإنزلاق على مدار الأسبوع. وسجل سوق التشفير خسائر كبيرة خلال الأسبوع الجاري، رغم توقعات حديثة لبنك “ستاندرد تشارترد” بوصول “بيتكوين” إلى مستوى 100 ألف دولار بنهاية العام الجاري، و150 ألف دولار بنهاية 2025. وجاء هذا التراجع بسبب خروج الاستثمارات من منتجات … سودافاكس

السودان يطلب من دول الجوار التعاون لإعادة المنهوبات

طالب النائب العام في السودان ياسر بشير بخاري دول الجوار التعاون مع اللجنة الوطنية للوصول إلى الضحايا والشهود والمنهوبات في الحرب التي اندلعت
شبكة سودافاكس

السودان يطلب من دول الجوار التعاون لإعادة المنهوبات

طالب النائب العام في السودان ياسر بشير بخاري دول الجوار التعاون مع اللجنة الوطنية للوصول إلى الضحايا والشهود والمنهوبات في الحرب التي اندلعت بين الجيش والدعم السريع. في ذات الوقت أصدر النائب العام لجمهورية السودان إحصائيات عن ضحايا الحرب بين الجيش والدعم السريع، متهماً قوات حميدتي بقتل خمسة آلاف مدني من مجموعة المساليت بولاية غرب … سودافاكس

دراسة طبية : أدوية الملاريا تعالج تكيس المبايض لدى النساء

سودافاكس ـ وجد فريق بحثي من مستشفى جامعة فودان بالصين أن بعض الأدوية المضادة للملاريا تظهر نتائج واعدة في علاج متلازمة تكيس المبايض لدى النسا
شبكة سودافاكس

دراسة طبية : أدوية الملاريا تعالج تكيس المبايض لدى النساء

سودافاكس ـ وجد فريق بحثي من مستشفى جامعة فودان بالصين أن بعض الأدوية المضادة للملاريا تظهر نتائج واعدة في علاج متلازمة تكيس المبايض لدى النساء. و متلازمة تكيس المبايض حالة تعاني فيها النساء من نمو غير طبيعي لأكياس على المبايض، ما يؤدي إلى أعراض مثل: آلام البطن، ودورة شهرية غير منتظمة، ونمو الشعر المفرط، وحب … سودافاكس

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

سودافاكس ـ استقر سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 بالتزامن مع إجازة البنوك في رابع يوم عيد الأضحى حافظ سعر الريال السعودي اليوم عل
شبكة سودافاكس

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

سودافاكس ـ استقر سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024 بالتزامن مع إجازة البنوك في رابع يوم عيد الأضحى حافظ سعر الريال السعودي اليوم على آخر ارتفاع سجله يوم الخميس الماضي. شهد سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري استقرارًا، تزامنًا مع نهاية أداء الحجاج لفريضة الحج. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي … سودافاكس

للحضن أصول.. قواعد إتيكيت تخلي حضنك مصدر للراحة مش الإزعاج

“للحضن أصول.. فتحة دراعين متاخدش إلا إنت وتسيب تفاصيلك براك.. مالهاش تفسير لتصرفها غير رغبة لبث الدفا جواك.. و كأن مافيش غيرك موجوع” أصول و
شبكة سودافاكس

للحضن أصول.. قواعد إتيكيت تخلي حضنك مصدر للراحة مش الإزعاج

“للحضن أصول.. فتحة دراعين متاخدش إلا إنت وتسيب تفاصيلك براك.. مالهاش تفسير لتصرفها غير رغبة لبث الدفا جواك.. و كأن مافيش غيرك موجوع” أصول وضعتها الشاعرة مي رضوان في قصيدتها الشهيرة “للحضن أصول” تدفعنا للتفكير مرارًا في السر الذي يجعلنا نشعر بالمودة والراحة تجاه عناق البعض، والانزعاج تجاه عناق آخرين. وفقًا لموقع “YourTango” للعلاقات فإن … سودافاكس

شاهد.. شخص يُهادي جيرانه باللحوم صباح يوم العيد.. وبعد ساعات كانت المفاجأة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يتحدث عن إعادة تدوير اللحم في عيد الأضحى. وقال خلال الفيديو: “لحم الضحية اللي نوديه للن
شبكة سودافاكس

شاهد.. شخص يُهادي جيرانه باللحوم صباح يوم العيد.. وبعد ساعات كانت المفاجأة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يتحدث عن إعادة تدوير اللحم في عيد الأضحى. وقال خلال الفيديو: “لحم الضحية اللي نوديه للناس يرجعلي، هذه السنة سويت علامة على كيس اللحم، واديته لجاري الرابع يمين، رجعلي من السادس يسار، وديته 9 الصبح، رجعلي العصر”. وأضاف مازحا: “ما في واحد منكم يا جيراني غير الكيس؟”، … سودافاكس

السعودية الأولى في مؤشر عدد مستخدمي الإنترنت و الثانية عالميا في أبرز مؤشرات التقنية

سودافاكس ـ تفوقت المملكة العربية السعودية رقمياً بتحقيقها المرتبة الثانية عالمياً في أبرز المؤشرات التقنية، وذلك حسب تقرير الكتاب السنوي لل
شبكة سودافاكس

السعودية الأولى في مؤشر عدد مستخدمي الإنترنت و الثانية عالميا في أبرز مؤشرات التقنية

سودافاكس ـ تفوقت المملكة العربية السعودية رقمياً بتحقيقها المرتبة الثانية عالمياً في أبرز المؤشرات التقنية، وذلك حسب تقرير الكتاب السنوي للتنافسية العالمية، الصادر عن مركز التنافسية العالمي التابع للمعهد الدولي للتنمية الإدارية (IMD). و أحرزت المملكة المرتبة الثانية عالمياً في مؤشر التحول الرقمي في الشركات، والثانية عالمياً في مؤشر تطوير وتطبيق التقنية، والأولى عالمياً في … سودافاكس

سعر جرام الذهب و عيار 21 الآن في مصر

سودافاكس ـ استقر سعر الذهب اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، في بداية التعاملات، بعد آخر ارتفاع، إذ صعد عيار 21 الأكثر تداولًا بنحو 10 جنيهات، وفيما يل
شبكة سودافاكس

سعر جرام الذهب و عيار 21 الآن في مصر

سودافاكس ـ استقر سعر الذهب اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، في بداية التعاملات، بعد آخر ارتفاع، إذ صعد عيار 21 الأكثر تداولًا بنحو 10 جنيهات، وفيما يلي أسعار الذهب اليوم، وفقًا لآخر مستويات معلنة من الشعبة العامة لـ الذهب خلال التعاملات اليومية. سعر الذهب عيار 24 سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء 19 يونيو … سودافاكس

بطل المظلات أحمد الشاكر: لو ربنا شال امانتو في مليون راجل أحسن مننا حيكملو البديناه

قال بطل المظلات أحمد الشاكر بأنو لو ربنا شال امانتو في مليون راجل أحسن مننا حيكملو البديناه .. ولو كل القوات المسلحه السودانية استشهدت ، المواط
شبكة سودافاكس

بطل المظلات أحمد الشاكر: لو ربنا شال امانتو في مليون راجل أحسن مننا حيكملو البديناه

قال بطل المظلات أحمد الشاكر بأنو لو ربنا شال امانتو في مليون راجل أحسن مننا حيكملو البديناه .. ولو كل القوات المسلحه السودانية استشهدت ، المواطن حيشيل السلاح وينهى التمرد .لأنو السودان محروس بي رجال لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. نسأل الله ان يتقبل أخوى ياسر وكل الشهداء وان يسكنهم فسيح جناته وينزلهم منازل … سودافاكس

حارس المريخ يودع جماهير ناديه برسالة مؤثرة بعد رحيله رسمياً: (أتمنى ان يجتمع شملنا مستقبلا اتركوا لي مكاناً في قلوبكم وتمنوا لي التوفيق اينما ذهبت يعيش نادي الشعب المريخ العظيم)

ودع حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني المعار لنادي عزام التنزاني, محمد المصطفى, جماهير ناديه برسالة مؤثرة وذلك على حسابه عبر موقع التواصل ال
شبكة سودافاكس

حارس المريخ يودع جماهير ناديه برسالة مؤثرة بعد رحيله رسمياً: (أتمنى ان يجتمع شملنا مستقبلا اتركوا لي مكاناً في قلوبكم وتمنوا لي التوفيق اينما ذهبت يعيش نادي الشعب المريخ العظيم)

ودع حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني المعار لنادي عزام التنزاني, محمد المصطفى, جماهير ناديه برسالة مؤثرة وذلك على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد انتقل المصطفى, إلى فريق عزام التنزاني, الذي قام بشراء متبقي عقد اللاعب 6 أشهر من ناديه المريخ. وكتب الحارس الدولي: (سنة الحياه مبنية علي … سودافاكس

الشيخ عبد الحي يوسف يفتي في التمثيل بهلكى المتمردين

التمثيل بهلكى المتمردين السؤال: حكم ما يفعله البعض من التمثيل بهلكى متمردي الدعم السريع الجواب: هذا الفعل ما ينبغي؛ فإن هذا القتيل الباغي قد ن
شبكة سودافاكس

الشيخ عبد الحي يوسف يفتي في التمثيل بهلكى المتمردين

التمثيل بهلكى المتمردين السؤال: حكم ما يفعله البعض من التمثيل بهلكى متمردي الدعم السريع الجواب: هذا الفعل ما ينبغي؛ فإن هذا القتيل الباغي قد نال جزاءه في الدنيا؛ لكن لا يجوز التمثيل بالموتى ولو كانوا قد بلغوا في الإجرام ما بلغوا؛ لأن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن ذلك فقال (ولا تمثلوا). سودافاكس

بالتفصيل .. خطوات و طريقة عمل الحمام المغربي في البيت

الحمام المغربي هو تجربة مفيدة للجسم والبشرة، تفضله الكثير من الفتيات عند الاستعداد لحضور أي مناسبة خاصة. إذا كنتِ لا تستطيعين زيارة مراكز الس
شبكة سودافاكس

بالتفصيل .. خطوات و طريقة عمل الحمام المغربي في البيت

الحمام المغربي هو تجربة مفيدة للجسم والبشرة، تفضله الكثير من الفتيات عند الاستعداد لحضور أي مناسبة خاصة. إذا كنتِ لا تستطيعين زيارة مراكز السبا للاستمتاع بهذه التجربة، نقدم لكِ خطوات سهلة لعمل الحمام المغربي في المنزل وفقًا لموقع MoroccanZest. أدوات الحمام المغربي: وعاء كبير ماء ساخن أعشاب عطرية (اختياري): نعناع، إكليل الجبل، إكليل المريمية صابون … سودافاكس

منصب للبيع أو الإيجار.. رئيس وزراء السودان!!

منصب للبيع أو الإيجار.. رئيس وزراء السودان!! بقلم: عبدالماجد عبدالحميد تجمعني صلة مودة وإخاء مع الأخ البروفيسور محمد الأمين أحد الكفاءات الطبي
شبكة سودافاكس

منصب للبيع أو الإيجار.. رئيس وزراء السودان!!

منصب للبيع أو الإيجار.. رئيس وزراء السودان!! بقلم: عبدالماجد عبدالحميد تجمعني صلة مودة وإخاء مع الأخ البروفيسور محمد الأمين أحد الكفاءات الطبية والعلمية التي يفاخر بها السودان في حقول ساحات جراحة القلب.. ومع هذه الصلة الأخوية والوجدانية طويلة العمر أجد نفسي غير متحمس ولا مشجع للحملة التي ظل البروف يقودها بنفسه منذ عامين تقريباً لترشيح … سودافاكس

الأمير سعود بن مشعل يسلم كسوة الكعبة لسدنة بيت الله الحرام

سلّم نائب رئيس لجنة الحج المركزية الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز كسوة الكعبة المشرفة لسدنة بيت الله الحرام، نيابة عن الملك سلمان بن عبدالعز
شبكة سودافاكس

الأمير سعود بن مشعل يسلم كسوة الكعبة لسدنة بيت الله الحرام

سلّم نائب رئيس لجنة الحج المركزية الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز كسوة الكعبة المشرفة لسدنة بيت الله الحرام، نيابة عن الملك سلمان بن عبدالعزيز. ووقع محاضر التسليم وزير الحج والعمرة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ونائب كبير سدنة بيت الله الحرام عبد … سودافاكس

سفير الكويت في الخرطوم: مستمرين في دعم السودان

أكد سفير دولة الكويت لدى السودان الدكتور فهد الظفيري، استمرار دعم بلاده الإنساني للسودان، مشيرا إلى أن هناك مشروعات جرى الاتفاق عليها بين اله
شبكة سودافاكس

سفير الكويت في الخرطوم: مستمرين في دعم السودان

أكد سفير دولة الكويت لدى السودان الدكتور فهد الظفيري، استمرار دعم بلاده الإنساني للسودان، مشيرا إلى أن هناك مشروعات جرى الاتفاق عليها بين الهلال الأحمر الكويتي ونظيره السوداني تشمل عدة مجالات، منها تنقية مياه الشرب. وأشار الظفيري – في تصريح أذاعته وكالة الأنباء الكويتية إلى أن وفدا يضم مفوض العون الإنساني وممثلين لوزارة الصحة والجهات … سودافاكس

خبر سعيد للنصر السعودي.. راموس يغادر إشبيلية

أعلن نادي إشبيلية الإسباني رسميا، رحيل سيرخيو راموس نجم دفاع الفريق، عن صفوفه مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024. وانضم راموس إلى إشبيلية خلال فترة
شبكة سودافاكس

خبر سعيد للنصر السعودي.. راموس يغادر إشبيلية

أعلن نادي إشبيلية الإسباني رسميا، رحيل سيرخيو راموس نجم دفاع الفريق، عن صفوفه مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024. وانضم راموس إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع العملاق الباريسي. وحسب ما ذكره موقع نادي إشبيلية الرسمي في بيانه الذي أصدره فإن … سودافاكس

الدعم السريع والوثبة “التشادية”

لا شك أن مقتل أحد أهم قادة مليشيا الدعم السريع “اللواء علي يعقوب” يعد نصراً أمنياً _ سياسياً _ استخباراتياً يضاف لرصيد القوات المسلحة السودان
شبكة سودافاكس

الدعم السريع والوثبة “التشادية”

لا شك أن مقتل أحد أهم قادة مليشيا الدعم السريع “اللواء علي يعقوب” يعد نصراً أمنياً _ سياسياً _ استخباراتياً يضاف لرصيد القوات المسلحة السودانية. فمن الناحية الأمنية: أيقنت الأطراف الإقليمية والدولية الفاعلة في الساحة السودانية أنّ الجيش السوداني وإن لم يحقق نصراً كاملاً ولكنه أثبت على الأقل صموده وجدارته، فرغم الاستنزاف الكارثي التي يتعرض … سودافاكس

القبض على مسرب امتحانات الثانوية العامة بمصر

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على مسرب امتحانات الثانوية العامة بمصر وهو طالب يقوم قام بإدارة مجموعات عبر تطبيق واتس آب، لتسريب امتحانات الثا
شبكة سودافاكس

القبض على مسرب امتحانات الثانوية العامة بمصر

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على مسرب امتحانات الثانوية العامة بمصر وهو طالب يقوم قام بإدارة مجموعات عبر تطبيق واتس آب، لتسريب امتحانات الثانوية العامة. ورصدت وزارة الداخلية المصرية، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن قيام أحد الأشخاص بإدارة مجموعات عبر تطبيق “واتس آب”، وادعائه قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة بمقابل … سودافاكس

أمطار رعدية على المسجد الحرام ومشعر منى مع ارتفاع درجات الحرارة

هطلت، قبل قليل، أمطار غزيرة على المسجد الحرام، ومشعر منى وسط ارتفاع درجات الحرارة. قال المركز الوطني للأرصاد: إن صور رادار مكة المكرمة المتنق
شبكة سودافاكس

أمطار رعدية على المسجد الحرام ومشعر منى مع ارتفاع درجات الحرارة

هطلت، قبل قليل، أمطار غزيرة على المسجد الحرام، ومشعر منى وسط ارتفاع درجات الحرارة. قال المركز الوطني للأرصاد: إن صور رادار مكة المكرمة المتنقل ترصد السحب الركامية الرعدية الممطرة فوق المشاعر المقدسة مع توقعات بهطول أمطار خفيفة. وكان قد توقّع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار … سودافاكس

مفاجأة كروية سعودية.. ساديو ماني يقرر مغادرة النصر السعودي في هذا التوقيت

ذكر تقرير صحفي، أن اللاعب السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، قرر الرحيل عن دوري “روشن” خلال فترة الانتقالات الصي
شبكة سودافاكس

مفاجأة كروية سعودية.. ساديو ماني يقرر مغادرة النصر السعودي في هذا التوقيت

ذكر تقرير صحفي، أن اللاعب السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، قرر الرحيل عن دوري “روشن” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة “todofichajes” الإسبانية، فإن ماني لا يرغب في الاستمرار داخل النصر، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ الألماني. وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أندية عديدة خارج السعودية، … سودافاكس

في حادث سير أليم .. وفاة سودانيين 2 في ليبيا

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ بالكفرة الليبية، عن ورود بلاغ عن حادث سير بالطريق الدائري بالقرب من مصنع المياه، وتم توجيه (3) سيارات إسعاف إلى المو
شبكة سودافاكس

في حادث سير أليم .. وفاة سودانيين 2 في ليبيا

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ بالكفرة الليبية، عن ورود بلاغ عن حادث سير بالطريق الدائري بالقرب من مصنع المياه، وتم توجيه (3) سيارات إسعاف إلى الموقع، حيث وجدت حافلة تعرضت للانقلاب وبها سودانيان اثنان متوفيين، وتم التعامل مع الجثتين المتقطعتين والتوجّه بهما إلى مستشفى الشهيد عطية الكاسح التعليمي. صحيفة السوداني سودافاكس

ما علاقة التعب والإرهاق بظهور الشيب؟

يقول المثل “الشيب علامة تدل على الحكمة”. ولكن ماذا لو كان ظهور الشعر الأبيض غير مرتبط بالعمر، بل نتيجة لنمط الحياة وسلوك الشخص؟!. تشير الد
شبكة سودافاكس

ما علاقة التعب والإرهاق بظهور الشيب؟

يقول المثل “الشيب علامة تدل على الحكمة”. ولكن ماذا لو كان ظهور الشعر الأبيض غير مرتبط بالعمر، بل نتيجة لنمط الحياة وسلوك الشخص؟!. تشير الدكتورة عايدة غاديغورييفا أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، إلى أن آخر الدراسات في هذا المجال تؤكد أن الإجهاد يمكنه تسريع عملية ظهور الشعر الأبيض (الشيب). وقد أظهرت نتائج التجارب التي أجراها الباحثون … سودافاكس

أمريكا تلوّح بإعادة فتح مخزونها من النفط إذا ارتفعت الأسعار

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز الاثنين، أن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن مستعدة لسحب المزيد من النفط من المخزون الأميركي الاستراتيجي لوقف أي ار
شبكة سودافاكس

أمريكا تلوّح بإعادة فتح مخزونها من النفط إذا ارتفعت الأسعار

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز الاثنين، أن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن مستعدة لسحب المزيد من النفط من المخزون الأميركي الاستراتيجي لوقف أي ارتفاع كبير في أسعار البنزين هذا الصيف. وقال آموس هوكستين وهو مستشار كبير لبايدن للصحيفة إن أسعار النفط “لا تزال مرتفعة للغاية بالنسبة لكثير من الأميركيين” وإنه يود أن يرى الأسعار “تنخفض بعض … سودافاكس

حتى لا يتم خداعك.. الشراء بالتقسيط بضوابط للحفاظ على حقك

حدد قانون حماية المستهلك، ضوابط الشراء بالتقسيط، فقد ألزم القانون المورد في هذه الحالة بتسليم المستهلك فاتورة أو محرراً يشمل البيانات الآتي
شبكة سودافاكس

حتى لا يتم خداعك.. الشراء بالتقسيط بضوابط للحفاظ على حقك

حدد قانون حماية المستهلك، ضوابط الشراء بالتقسيط، فقد ألزم القانون المورد في هذه الحالة بتسليم المستهلك فاتورة أو محرراً يشمل البيانات الآتية : السعر الإجمالي للبيع . ثمن البيع للمنتج نقداً . المبلغ الذي يتعين على المستهلك دفعه مقدماً ، إن وجد . العائد السنوى، ومجموع العائد المستحق عن فترة التقسيط الجهة المقدمة للمنتج بالتقسيط … سودافاكس

مواصفات السيرة الذاتية المثالية في عصر الذكاء الصناعي .. عشان تلقى وظيفة

تعتبر السيرة الذاتية واحدة من أهم الأدوات التي تساعد الأفراد في تقديم أنفسهم وخبراتهم لأغراض التوظيف أو العمل، فالسيرة الذاتية هي الوثيقة ال
شبكة سودافاكس

مواصفات السيرة الذاتية المثالية في عصر الذكاء الصناعي .. عشان تلقى وظيفة

تعتبر السيرة الذاتية واحدة من أهم الأدوات التي تساعد الأفراد في تقديم أنفسهم وخبراتهم لأغراض التوظيف أو العمل، فالسيرة الذاتية هي الوثيقة التي تمثل المتقدم إلى وظيفة أمام أصحاب العمل المحتملين، وتعكس لهم المهارات والقدرات التي يتمتع بها بشكل يتيح له التميز بين العديد من المتقدمين الآخرين. وبشكل عام، فإن السيرة الذاتية هي خطوة تقليدية … سودافاكس

قاهر الأهلي المصري ينقذ زوجين من الغرق

خطف أحد اللاعبين الناشئين لفريق ريال مدريد الإسباني الأنظار بموقف بطولي نال به استحسان كثيرين. ويتعلق الأمر بسيرجيو أريباس، الذي نشأ في صفوف
شبكة سودافاكس

قاهر الأهلي المصري ينقذ زوجين من الغرق

خطف أحد اللاعبين الناشئين لفريق ريال مدريد الإسباني الأنظار بموقف بطولي نال به استحسان كثيرين. ويتعلق الأمر بسيرجيو أريباس، الذي نشأ في صفوف ريال مدريد وظهر مع الفريق الأول في بعض المباريات، قبل الانتقال إلى مواطنه ألميريا الصيف الماضي قبل انطلاق موسم 2023-2024. وانتشر مقطع فيديو لصاحب الـ22 عاما وهو ينقذ زوجين علقا في البحر، … سودافاكس

ريهام سعيد لأول مرة : محمد هنيدي طلب يخطبني بس ماما رفضت

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، لأول مرة، عن تقدم الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي لخطبتها خلال فترة شبابها. حدث ذلك خلال استضافتها في بر
شبكة سودافاكس

ريهام سعيد لأول مرة : محمد هنيدي طلب يخطبني بس ماما رفضت

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، لأول مرة، عن تقدم الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي لخطبتها خلال فترة شبابها. حدث ذلك خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة “تلفزيون الجديد لايف” على “يوتيوب”. وقالت ريهام سعيد: “أنا في أولى جامعة روحت أعمل حوار مع هنيدي في المسرح، فأعجب بي وجه … سودافاكس

شركة الفنار تعلن عن وظائف شاغرة تضم محاسبين ومهندسين

أعلنت شركة الفنار، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصص
شبكة سودافاكس

شركة الفنار تعلن عن وظائف شاغرة تضم محاسبين ومهندسين

أعلنت شركة الفنار، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل لدى فروع الشركة ومصانعها ومشاريعها في كل من الرياض، ونيوم. تفاصيل وظائف شركة الفنار وأبرزت شركة الفنار، أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية: – مهندس تخيط المواد. – مهندس اختبار. – … سودافاكس

في عيد الأضحى .. تعرف على فوائد فتة الأرز والخبز بالخل والثوم

الفتة بالخل والثوم من الوجبات الرئيسية المميزة لعيد الأضحى المبارك، ولها قيمة غذائية عالية لما تحتويه من عناصر غذائية وفيتامينات ومعادن، في
شبكة سودافاكس

في عيد الأضحى .. تعرف على فوائد فتة الأرز والخبز بالخل والثوم

الفتة بالخل والثوم من الوجبات الرئيسية المميزة لعيد الأضحى المبارك، ولها قيمة غذائية عالية لما تحتويه من عناصر غذائية وفيتامينات ومعادن، في هذا التقرير نتعرف على فوائد الفتة بالخل والثوم لصحتك. مكونات الفتة تتكون الفتة من الأرز والخبز وصلصلة الطماطم والخل والثوم وشوربة اللحمة ونتناولها مع لحمة الأضحية. فوائد الفتة بالخل والثوم وبحسب موقع “colostate” … سودافاكس

والي الخرطوم يؤدي صلاة العيد مع المرابطين في الصفوف الأمامية رفقة القوات الخاصة.. ويعد بالنصر على المليشيا

أدى والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك مع المرابطين في الخطوط الأمامية. وقال والي الخرطوم، إنه رغم الأحزان التي يع
شبكة سودافاكس

والي الخرطوم يؤدي صلاة العيد مع المرابطين في الصفوف الأمامية رفقة القوات الخاصة.. ويعد بالنصر على المليشيا

أدى والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك مع المرابطين في الخطوط الأمامية. وقال والي الخرطوم، إنه رغم الأحزان التي يعيشها الشعب السوداني جراء الانتهاكات وجرائم المليشيا ضد المواطن قتلاً ونهباً وتشريداَ، إلا أن النصر قادمٌ وتكتمل فرحة الشعب قريباً. وهنّأ الوالي، القوات المشاركة في معركة الكرامة والمواطنين بعيد الأضحى. وأضاف: “إننا … سودافاكس

حنان ترك توجه رسالة للجمهور في عيد الأضحى.. ماذا قالت؟

حرصت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووجهت رفقة بناتها رسالة للمتابعين عبر حسابها في تطبيق 
شبكة سودافاكس

حنان ترك توجه رسالة للجمهور في عيد الأضحى.. ماذا قالت؟

حرصت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووجهت رفقة بناتها رسالة للمتابعين عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”. وظهرت حنان ترك في مقطع فيديو قصير مع بناتها وقالت:”عاوزين نعيد عليكم ونقولكم عيد مبارك كل سنه وانتو طيبين.. عيد مبارك”. وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب الجمهور، … سودافاكس

Get more results via ClueGoal