وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك
newsare.net
أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي، غدا الأربعاء في أتلانتا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة اوهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك
أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي، غدا الأربعاء في أتلانتا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية، من أجل التأهل إلى دور الـ32، مشيرا إلى عدم وجود أي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”. وقال وهبي، اليوم الثلاثاء في […] The post وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية. Read more














