السعودية.. ضبط 1324 كيلوغراماً من الأسماك الفاسدة
newsare.net
سودافاكس – ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، كمية بلغت 1324 كيلوغراماً من الأسماك الفاسالسعودية.. ضبط 1324 كيلوغراماً من الأسماك الفاسدة
سودافاكس – ضبط فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، كمية بلغت 1324 كيلوغراماً من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال جولة تفتيشية ميدانية استهدفت محلات وأسواق بيع الأسماك بمحافظة خميس مشيط. ضبط (300) كيلو من الأسماك الفاسدة في سوق (أبو جهل) بالأبيض وتأتي هذه الحملة ضمن … سودافاكس Read more














