والي الخرطوم يدشّن مقر الهلال الأحمر القطري بالرياض في أول عودة للمنظمة منذ ثلاث سنوات
newsare.net
دشّن والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة المقرَّ الجديد لمكتب الهلال الأحمر القطري بمنطقة الرياض في العاصمة الخرطوم، بحضور مدير عام ووالي الخرطوم يدشّن مقر الهلال الأحمر القطري بالرياض في أول عودة للمنظمة منذ ثلاث سنوات
دشّن والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة المقرَّ الجديد لمكتب الهلال الأحمر القطري بمنطقة الرياض في العاصمة الخرطوم، بحضور مدير عام وزارة الصحة بالولاية الدكتور محمود البدري، ومدير مكتب الهلال الأحمر القطري بالسودان الدكتور صلاح الدعاك، ومفوض العمل الإنساني وممثل جمعية الهلال الأحمر السوداني. الهلال الأحمر القطري يُسلّم 21 شاحنة أدوية للسودان في إطار … سودافاكس Read more














