newsare.net
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها. ومما جاء في البرقية الملكية:الملك يهنئ سلوفينيا بالعيد الوطني
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة العيد الوطني لبلادها. ومما جاء في البرقية الملكية: “يسعدني وجمهورية سلوفينيا تحتفي بعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكن بتهانئي الحارة، مشفوعة بمتمنياتي الخالصة للشعب السلوفيني بالمزيد من التقدم والازدهار”. وأضاف الملك محمد السادس: “ولا تفوتني هذه المناسبة دون أن أشيد بعلاقات […] The post الملك يهنئ سلوفينيا بالعيد الوطني appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية. Read more











